10 نصائح لتحديد الاسم لموقع الويب الخاص بك
1. ابدأ بالكلمات الرئيسية
قبل تسجيل الدخول إلى مسجل النطاق المفضل لديك ، خذ وقتك في طرح بعض الأفكار. قد يكون من المفيد امتلاك 3 إلى 5 كلمات رئيسية في الأفكار أثناء القيام بهذا التمرين. يجب أن تحدد هذه الكلمات والعبارات ما تفعله (أو ما عليك القيام به). امزجهم واخلطهم معًا وشاهد ما يبدو مناسبًا ويجعل التجربة. لا تضغط على التقنية - فقط دعها تتدفق.
على سبيل المثال ، أنت تبدأ مخبز منطقة. بعض المصطلحات التي قد ترغب في تضمينها قد تكون مدينتك والخبز الطازج والطعام والمخبز ثم.
2. اجعلها فريدة من نوعها
المجال الخاص بك هو أحد مكونات علامتك التجارية. ضمان إبرازها أمر حيوي لك وللمستخدمين. إن امتلاك موقع ويب يشبه علامة تجارية مشهورة أخرى ليس فكرة رائعة لأنه قد يكون مربكًا.
كن حذرًا من أنك لا تحاول أن تكون فريدًا جدًا ، ولكن. يمكن أن يتسبب فرض تهجئة بديلة لكلمة معيارية في حدوث مشكلة كبيرة. أحد الأمثلة الواردة في الكتاب الإلكتروني ، "فن تحسين محركات البحث: إتقان تحسين محركات البحث ،" هو موقع الصور الشهير فليكر.
بينما أنشأ مؤسسو الموقع منطقتهم ، لم يستخدموا التهجئة القياسية ، flicker.com ، وربما فقدوا الزوار. انتهى بهم الأمر إلى التسوق من أجل المجال المكتوب وإعادة توجيه المجال الإضافي إلى Flickr.com.
3. اذهب إلى a.COM
إذا كنت تنتقد إنشاء علامة تجارية طويلة الأجل عبر الإنترنت ، فلا يمكن أن يكون هناك شيء أعلى من a.com. استخدام إعادة التوجيه 301 لجذب الزوار إلى أ. يعتبر Internet or.org من الدرجة الأولى ، ومع ذلك ، فإن امتلاك the.com أو TLD المكافئ لبلد السوق المستهدف يعد أمرًا بالغ الأهمية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الموضوع ، ومع ذلك ، هو أهم موضوع لمستخدميك. في حين أن هناك العديد من TLDs للاختيار من بينها ، لا يزال .com يحمل أقصى درجات الثقة به.
لا يزال العديد من مستخدمي الإنترنت غير مدركين لوجود TLDs الأخرى وقد يترددون في النقر عليها بعد رؤيتهم لأحدها. اجعل الأمر سهلاً على عملائك واختر a.com. ستشكرني في نهاية اليوم.
4. اجعلها نظيفة للكتابة
إذا كان عنوان URL الخاص بك صعبًا ، فلن يفعل ذلك الناس. غالبًا ما تكون الكلمات الصعبة في التهجئة وسلاسل عناوين URL الطويلة محبطة للمستخدمين الذين توقفوا عن استخدامهم. بالتأكيد ، ستضيف كلمة رئيسية ممتعة بعنوان URL ممتد ، ومع ذلك ، إذا كان لها تأثير سلبي على تجربة الشخص ، فسوف تعاني.
5. اجعلها لا تنسى
يظل التسويق الشفهي هو الأبسط على الإطلاق. إذا كنت ترغب في مساعدة علامتك التجارية على الانتشار بشكل أسرع ، فاجعل مجالك سهلاً للتفكير فيه. لا يهم امتلاك موقع ويب ممتاز إذا لم يتذكر أحد اسم منطقتك.
6. اجعله موجزًا
عناوين URL القصيرة أسهل في الكتابة والتذكر. كما أنها تتيح المزيد من عنوان URL للإشارة إلى محركات البحث ، وتتطابق بشكل أفضل في بطاقات العمل ، كما أنها تبدو أفضل في الوسائط الأخرى غير المتصلة بالإنترنت.
7. إنشاء وتلبية التوقعات
ما هو التوقع الذي تود وضعه أثناء سماع الفرد لعنوان URL الخاص بك للمرة الأولى؟ إذا لم يتمكنوا من فهم ما تفعله أو من أنت ، فلديك عائق. في حين أن مواقع مثل Amazon و Trulia و Google و Trivago تبدو رائعة ، فإن الأمر يتطلب الكثير من التسويق والعلامة التجارية لتشكيلها. نطاقات مثل NYtimes.com و Houses .com جميعها ستسمح لك بمعرفة ما يمكن توقعه مقدمًا.
8. بناء الشعار الخاص بك
إذا لم تتمكن من العثور على منطقة عليا تتوافق مع القاعدة السابقة ، فاستخدم العلامة التجارية لتمييز نفسك.
قد يكون استخدام لقب منفرد طريقة رائعة لإنشاء رسوم إضافية. لاحظ أنه بسبب هذا الرغبة في بناء العلامة التجارية ، ستكون أبطأ في الاستفادة من الجر مما لو كنت تستخدم مجالًا أكثر سهولة ومباشرة. ولكن ، إذا تم تنفيذ المشكلة ، تؤتي ثمارها.
9. لا تسقط الاتجاهات
ببساطة لأن شيئًا ما يتجه الآن ، فهذا لا يعني أنه سيحدث. يمكن أن يؤدي تقليد ما يفعله شخص آخر إلى السير في الطريق الخطأ. العيش بعيدًا عن تهجئات غريبة والعديد من الواصلات أو الأرقام. حافظ على سهولة وتركيزها وسلسها حتى لا تنسى.
10. جرب أداة اختيار موقع الويب
في حال كنت تواجه وقتًا مزعجًا في العصف الذهني لفكرة ما ، فلا داعي للقلق ، فالويب يعود إليك مرة أخرى. جرب استخدام أداة اختيار موقع الإنترنت لمساعدتك في اكتشاف المنطقة الصحيحة. يمكن لأدوات مثل DomainsBot أو NameMesh مساعدتك في تحديد هذا المجال المثالي. لكن تذكر الالتزام بالتوصية أعلاه أثناء استخدام هذه المعدات.

تعليقات
إرسال تعليق