القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

أحدث المواضيع


استخدم Geofencing في حملة SEO التالية




 تخيل أنك أطلقت عملك فقط.  قلبك ينبض بحماس ، وجاهز للمشترين للتدفق. بعد كل شيء ، منتجاتك هي الأبسط في المجتمع ، والجميع يعرفها.  موقع الويب الخاص بك مذهل فقط.  لا بد من إرسال الجميع إلى متجرك.  يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟


 الآن ، لإضفاء الإثارة على فرصتك للوفاء ، قمت بتعيين شركة تسويق عبر الإنترنت لحث موقع الويب الخاص بك على الصفحة الأساسية لجميع محركات البحث الرئيسية.  في احسن الاحوال!  فرصتك للوفاء داخل الحقيبة.  بالتأكيد ، موقعك موجود في الصفحة الأساسية لكل برنامج يمكن تخيله.  تجلس بعيدًا وتحسب الثواني حتى يأتي العميل الأساسي من الباب.


 الثواني تصبح دقائق ، ثم إلى شهور.  "أين كل حركة المرور؟"  أنت تسأل.  أثناء التحقق من تفاصيل زائر موقع الويب الخاص بك ، تكتشف أن غالبية الزوار هم من جميع أنحاء الكوكب.  لا توجد طريقة للذهاب إلى متجرك على الإطلاق.  كلهم على بعد آلاف الأميال.  سرعان ما تتجاهل مُحسّنات محرّكات البحث باعتبارها غير فعالة خلال عالم مليء بالمواقع الإلكترونية مثل موقعك.


 ماذا لو كانت تلك الشركة نفسها (التي جلبت الزوار إلى موقع الويب الخاص بك من أركان الأرض الأربعة) تستهدف العملاء في منطقتك؟  ماذا لو لم يستهدفوا المشترين في منطقتك فحسب ، ولكنهم قد يجذبون أيضًا أعين من يهتمون بمنتجاتك في منطقتك؟  هذا هو استخدام أفضل لمواردك.


 هذا هو ما تدور حوله مُحسّنات محرّكات البحث المترجمة أو المحددة جغرافيًا.  أن تكون على الصفحة الرئيسية لمحرك الاستفسار لا قيمة له إذا لم يقم أحد بزيارة عملك.  من خلال استخدام استراتيجية تحديد المواقع الجغرافية في خطة تسويق تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ، من المرجح أن تنجح في المشترين الأكثر أهمية.  بعد كل شيء ، ما فائدة فحص لوحة الإعلانات في آسيا إذا كنت تبيع داخل الولايات المتحدة الأمريكية؟  لن تعلن أبدًا في قاع البحيرة على أمل جذب مشتري لمنزلك.  غالبًا ما يكون هذا هو ما يفعله العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة يوميًا بحملات تحسين محركات البحث غير الفعالة.  إنهم ينفقون آلاف الدولارات شهريًا للحث على الصفحة الأساسية من Google على أمل جذب المشترين إليها. Geofencing هو إجابتك على تحسين محركات البحث غير الفعال.


 تذكر أنك تدردش مع العملاء الذين سيزورون عملك.  ما لم تكن تستهدف الكوكب ، فأنت ترغب في استخدام السياج الجغرافي كجزء من إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك.


 فوستر قد يكون بطلًا لتجربة العملاء والتسويق الرقمي.  لقد ركز حياته المهنية على حدث الأنظمة والعمليات التي تحقق نتائج حقيقية لعملائه.  باستخدام هذا النص ، فإنك تلتزم باستخدامه بالكامل.  يرجى النظر في الارتباط بموقعه.  فقط قم بنسخ و لصق الرمز أدناه.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

--->
التنقل السريع